ثانوية ابي راس الناصري
مرحبا بك عزيزي الزائر ، إذا كانت هذه أول زيارة لك للمنتدى يسعدنا أن تسجل عضويتك معنا لتستطيع المشاركة و رؤية بقية المنتديات المخفية
وإن كنت عضوا في المنتدى سجل دخولك ...نتمنى لك إقامة طيبة معنا

ثانوية ابي راس الناصري

منتدى للتعليم الثانوي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الامل
مشرفة قسم التغذية والطب
مشرفة قسم التغذية والطب
avatar

انثى
عدد المساهمات : 620
نقاط : 12456
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة في الثانوية
المزاج : معتدل

مُساهمةموضوع: شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة    الخميس سبتمبر 09, 2010 3:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

قرأت هذه القصة واستغربت لجيل هذا الزمان وحبيت أطلعكم عليها

كان شابا في الصف الثالث الثانوي وكان بارًا بوالديه

في يوم إستلام شهادة الفصل الدراسي الأول

عاد من المدرسة فرحا وهو حائز على نسبة 96% فاستقبله والده فرحا

وعندما رأى الأب الشهادة إحتضن ولده وقال :أطلب ما تشاء ، فرد الولد
سريعا: أريد سيارة وكان يريد سيارة باهضة الثمن فرد الأب والله لأحضر لك
شيء أغلى من السيارة ففرح الولد ولكن الأب قال : على شرط أن تتخرج بنسبة
تماثلها أو تكون أعلى منها

وتمر الأيام وتبدأ الدراسة ويتخرج الإبن بنسبة 98% فعاد والبهجة تملء
وجهه: أبي.. أبي.. أبي.. فلم يجد أباه فقبل رأس أمه وسألها إن كان الأب
في البيت أم لا؟....!!!!!!!! ، فردت: إنه في مكتبه وعندما عاد رأى الأب
شهادة إبنه فقال له : خذ هديتك فأعطاه مصحفاً فرد الإبن: بعد كل هذا
التعب تعطيني مصحف ؟

فرمى المصحف على وجه أبيه وقبل أن يغادر المنزل قال: لن أعود الى هذا
البيت..!!! وشتم أباه وغادر المنزل.

وبعد عدة شهور ندم الولد على فعلته فعاد إلى بيته وكان أباه قد توفى من
الحزن على ولده
فوجد المصحف في غرفته فتحسر على ما فعله وأراد أن
يقرأ بعض الآيات فإذا به يفاجئ

أن

المصحف

...ما هو إلا علبة وداخله مفتاح السيارة التي كان يريدها فأصيب الولد
بشلل ولم يستطع الكلام بعدها وأجهش بالبكاء

منقوووووووووووول
فاسالكم من تحملون الخطا للأب الذي وعد بالسيارة وتفاجأ الابن بالمصحف
ام للابن الذي تسرع وكان له ان يغضب بطرق اخرى.
ارجو مشاركتكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samzoon
مشرفة قسم القصص و الروايات
مشرفة قسم القصص و الروايات
avatar

انثى
عدد المساهمات : 401
نقاط : 10630
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 25
الموقع : l'espace ouvere
العمل/الترفيه : etudiante
المزاج : رائق وديما فووور

مُساهمةموضوع: رد: شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة    الخميس سبتمبر 09, 2010 4:36 pm

واااااااااااااااااااااو قصة رائعة ومؤثرة ومعتبرة
شكرا لك منى وبارك الله فيك


[center]
ساظل رغم الداء والاعداء
****
كالنسر فوق القمة الشماء
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الامل
مشرفة قسم التغذية والطب
مشرفة قسم التغذية والطب
avatar

انثى
عدد المساهمات : 620
نقاط : 12456
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة في الثانوية
المزاج : معتدل

مُساهمةموضوع: رد: شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة    الخميس سبتمبر 09, 2010 9:41 pm

العفو ختي صفاء شكرااااااااااا لكي انت ايضا على الرد القيم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samzoon
مشرفة قسم القصص و الروايات
مشرفة قسم القصص و الروايات
avatar

انثى
عدد المساهمات : 401
نقاط : 10630
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 25
الموقع : l'espace ouvere
العمل/الترفيه : etudiante
المزاج : رائق وديما فووور

مُساهمةموضوع: رد: شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة    الخميس سبتمبر 09, 2010 10:08 pm

ولو هدا واجبي حنونة


[center]
ساظل رغم الداء والاعداء
****
كالنسر فوق القمة الشماء
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kader7989


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2824
نقاط : 71530
السٌّمعَة : 370
تاريخ التسجيل : 04/06/2010
العمر : 26
الموقع : http://mahad29.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب في ثانوية ابي راس الناصري
المزاج : عقلية ouvre

مُساهمةموضوع: رد: شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة    الخميس سبتمبر 09, 2010 11:02 pm

جزاك الله خيرا و بارك الله فيك ختي منى


KADER MC- Banal
I’️AM THE BEST IN THE BEST




لا للردود العقيمه ذو المعاني الجافه
لا لكلمة️ يسلمووووووووو, او , مشكوووووووووووور (فقط)

نعم للحوار والنقاش
نعم
للنقـــــــــــــــــــــــــــــــــد البنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahad29.yoo7.com
زهرة الامل
مشرفة قسم التغذية والطب
مشرفة قسم التغذية والطب
avatar

انثى
عدد المساهمات : 620
نقاط : 12456
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة في الثانوية
المزاج : معتدل

مُساهمةموضوع: رد: شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة    الجمعة سبتمبر 10, 2010 9:44 am

يبارك فيك قاديرو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شريفة
...
...
avatar

انثى
عدد المساهمات : 379
نقاط : 11821
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 06/06/2010
العمر : 26
الموقع : بشـــــــــــــــــــــــــار
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : Mentalité Ouvert

مُساهمةموضوع: رد: شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة    الجمعة سبتمبر 10, 2010 12:42 pm

واو قصة مؤثرة ورائعة

بارك الله فيك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الامل
مشرفة قسم التغذية والطب
مشرفة قسم التغذية والطب
avatar

انثى
عدد المساهمات : 620
نقاط : 12456
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة في الثانوية
المزاج : معتدل

مُساهمةموضوع: رد: شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة    الجمعة سبتمبر 10, 2010 1:13 pm

يبارك فيك ختي شريفة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قاهرة الدمع
مشرفة قسم الانجليزية
مشرفة قسم الانجليزية
avatar

انثى
عدد المساهمات : 268
نقاط : 9396
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 25
الموقع : منتديات المشاغبين
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cool girl

مُساهمةموضوع: رد: شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة    الجمعة سبتمبر 10, 2010 4:01 pm

قصة رائعة
والعبرة لمن يعتبر فحذاري كل شيئ الا الوالدين
يعطيك الصحة مشكورة منى



_____________ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــاء_____________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زينب
مشرفة قسم الانجليزية
مشرفة قسم الانجليزية
avatar

عدد المساهمات : 195
نقاط : 9350
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 12/08/2010
العمل/الترفيه : طالبة ثانوي

مُساهمةموضوع: رد: شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة    السبت سبتمبر 18, 2010 2:47 pm

اااااااااااااااااه راحت عليه لوكان علابالو باللي راه المفتاح تاع التوموبيل والله مايرمي المصحف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الوفاء
منتدى الشعر و الخواطر
منتدى الشعر و الخواطر
avatar

انثى
عدد المساهمات : 376
نقاط : 9575
السٌّمعَة : 61
تاريخ التسجيل : 20/09/2010
العمر : 25
الموقع : خنشلة
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : حسب الاجواء

مُساهمةموضوع: رد: شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة    الأربعاء أكتوبر 06, 2010 5:14 pm

شكرا يا منامينو على هذه القصة المؤثرة جدا و يجب علينا ان نعتبر بها لا لنقراها فقط
وصدق المثل الذي قال :* من طمع في الكل خسرالكل*
ازادها الله في ميزان حسناتك
محبوب azer gfngh good ceur flawer






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريتاج
مشرفة المنتديات العامة
مشرفة المنتديات العامة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 639
نقاط : 10366
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 26/09/2010
العمر : 24
الموقع : http://ibdaa.forumotion.com/
العمل/الترفيه : طالبة / كتابة الشعر
المزاج : ممتاز جدا

مُساهمةموضوع: رد: شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة    السبت أكتوبر 23, 2010 9:20 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شاب صفع وجه ابيه بالمصحف الشريف ارجو ان تقراؤ القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية ابي راس الناصري :: القسم الثقافي و الادبي العام :: منتدى القصص و الروايات-
انتقل الى: